جسم السيارة مصنوع من الالمنيوم والياف الكربون ليساعدا في زيادة صلابة الجسم وتخفيف الوزن لتصل الى وزن اجمال 1380 كجم ، كما تم توزيع الوزن بنسبة 42 % للمحور الامامي و 58 % للمجور الخلفي ، وتم تصميم السيارة بشكل ايروديناميكي يساعد في اختراقها للهواء بسهولة ومسارات جانبية لتوجيهه الهواء الى فتحات التهويه الخاصه بالمكابح ومبرد خاص بتبريد المحرك مع اضافه جناح خلفي خلفى يسمح يسمع بالضغط على المحور الخلفي عند السرعات العالية, فعند سرعه 200 كم \س يقدر دفع الهواء لمؤخره السياره ب 140 كجم من الوزن يضاف للمؤخره.
الثلاثاء، 5 أبريل 2011
جسم السيارة مصنوع من الالمنيوم والياف الكربون ليساعدا في زيادة صلابة الجسم وتخفيف الوزن لتصل الى وزن اجمال 1380 كجم ، كما تم توزيع الوزن بنسبة 42 % للمحور الامامي و 58 % للمجور الخلفي ، وتم تصميم السيارة بشكل ايروديناميكي يساعد في اختراقها للهواء بسهولة ومسارات جانبية لتوجيهه الهواء الى فتحات التهويه الخاصه بالمكابح ومبرد خاص بتبريد المحرك مع اضافه جناح خلفي خلفى يسمح يسمع بالضغط على المحور الخلفي عند السرعات العالية, فعند سرعه 200 كم \س يقدر دفع الهواء لمؤخره السياره ب 140 كجم من الوزن يضاف للمؤخره.
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق