تستعمل فيرارى (485 Italia) الجديدة ناقل الحركة جديد الذى تم إستعماله فى فيرارى كاليفورنيا وهو ناقل متتالى بسبع نسب ومزدوج القابض من طراز F1 7-Speed Dual Clutch الممتع كما يتحكم فى المحرك وحدة تحكم إليكترونية جديدة مبرمجه على إعطاء قائد السيارة كل ما يريده وقتما يشاء فهى قادره على إطلاق القوة الحصانية الكبيرة للمحرك وقت اللزوم بفضل برمجه F1-Trac التى تحول السيارة كأقرب ما يكون من سيارة الفورميلا ون عند القيادة السريعه وعند اللزوم تتحول إلى سيارة مريحه ممتعه عند القيادة العادية لتدمج روح فيرارى الجامحه مع متعة فيرارى الغير تقليدية . وتستعمل فيرارى (485 Italia) نظام كبح عالى الأداء قادر على إيقافها من على سرعة 100 كم / س فى مسافة 32.5 متر فقط .
الثلاثاء، 5 أبريل 2011
تستعمل فيرارى (485 Italia) الجديدة ناقل الحركة جديد الذى تم إستعماله فى فيرارى كاليفورنيا وهو ناقل متتالى بسبع نسب ومزدوج القابض من طراز F1 7-Speed Dual Clutch الممتع كما يتحكم فى المحرك وحدة تحكم إليكترونية جديدة مبرمجه على إعطاء قائد السيارة كل ما يريده وقتما يشاء فهى قادره على إطلاق القوة الحصانية الكبيرة للمحرك وقت اللزوم بفضل برمجه F1-Trac التى تحول السيارة كأقرب ما يكون من سيارة الفورميلا ون عند القيادة السريعه وعند اللزوم تتحول إلى سيارة مريحه ممتعه عند القيادة العادية لتدمج روح فيرارى الجامحه مع متعة فيرارى الغير تقليدية . وتستعمل فيرارى (485 Italia) نظام كبح عالى الأداء قادر على إيقافها من على سرعة 100 كم / س فى مسافة 32.5 متر فقط .
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق